دبي كيرز تتلقى تبرعًا بقيمة مليون درهم من مجموعة لولو الدولية
10 يونيو 2018
في إطار التزامها بمبلغ 10 ملايين درهم نحو دبي كيرز الذي تم الإعلان عنه في عام 2017، سلمت مجموعة لولو الدولية شيك تبرع بقيمة مليون درهم دعمًا لبرامج التعليم العالمية التي تنفذها دبي كيرز. تم تقديم الشيك من قبل يوسف علي م. أ، رئيس ومدير مجموعة لولو الدولية، إلى طارق الجورج، الرئيس التنفيذي لدبي كيرز، خلال افتتاح هايبرماركت لولو الجديد في الورقاء، دبي.
كما قدم يوسف علي م. أ تحديثًا لطالب الجورج حول تقدم مبادرة جمع التبرعات من نقطة البيع (POS) التي تُجرى في جميع هايبرماركت مجموعة لولو الدولية في الإمارات خلال شهر رمضان المبارك. تدعو هذه المبادرة، التي تتم بالتعاون مع دبي كيرز، العملاء إلى التبرع بمبلغ درهم واحد أو أكثر عند الخروج، لصالح برامج المياه والصرف الصحي والنظافة في المدارس في الدول النامية. كما وجه كلمات تشجيع لدبي كيرز على برامجها النبيلة لنشر أهمية التعليم.
وعن المناسبة، قال الجورج: "نحن ممتنون جدًا لكرم مجموعة لولو الدولية، والذي يعيد تأكيد الروح الرائعة للعمل الخيري والإحسان التي تسود في مجتمع الأعمال في الإمارات. يسلط تبرع اليوم الضوء على إيمان هايبرماركت لولو الراسخ بقضيتنا وبالعمل الذي نقوم به. نحن أيضًا ممتنون لجهودهم في إشراك عملائهم من خلال حملات مؤثرة وجذابة، مما يمكنهم من دعم عملنا مباشرة. نعتمد على الدعم الثمين من منظمات مثل مجموعة لولو الدولية وعملائها بينما نستمر في لعب دور محوري في تشكيل أجندة التعليم العالمية."
المصدر: وكالة أنباء الإمارات