قامت إدارة مجموعة لولو بزراعة الأشجار بمناسبة يوم الأرض في 22 أبريل 2013 في دبي بارك للاستثمار، الإمارات. شارك في زراعة الأشجار وسقايتها كل من السيد سليم م. أ - مدير مجموعة لولو، والسيد جيمس ك. فارغيز - المدير الإقليمي، والسيد ثامبان - المدير الإقليمي لدبي والإمارات الشمالية، والسيد فيليب ريد - عمليات المنطقة لدبي والإمارات الشمالية، والسيد حذيفة - المدير التجاري لدبي والإمارات الشمالية، والسيد سليم ف. ج. - مدير المشتريات لدبي والإمارات الشمالية.