مجموعة لولو تتبرع بـ 20 مليون روبية نيبالية لإغاثة الزلزال في نيبال
17 مايو 2015
أبوظبي: في إطار جهودها لدعم جهود الإغاثة من الزلزال في نيبال، قامت مجموعة لولو بتسليم مبلغ 20 مليون روبية نيبالية (2 كرور روبية نيبالية) إلى صندوق الإغاثة من الكوارث لرئيس وزراء نيبال. تسلم الشيك من يوسف علي م. أ، المدير التنفيذي لمجموعة لولو، السفير دهنانجاي جها، سفير نيبال لدى الإمارات، في أبوظبي. كما حضر الفعالية عدد من كبار المسؤولين في مجموعة لولو، بما في ذلك سيفي روباولا، الرئيس التنفيذي، وسليم V.I.، المدير التنفيذي للعمليات، وباراميشواران نامبوتيري، مدير المالية للمجموعة.
وقال دهنانجاي جها بعد الحدث: "هذا الزلزال هو واحد من أسوأ الكوارث التي حدثت في تاريخ نيبال، مما أدى إلى فقدان العديد من الأرواح والممتلكات. وقد استجاب المجتمع العالمي بشكل كبير من خلال دعم شعب نيبال بكل قلب، وهذه البادرة من مجموعة لولو مُقدّرة للغاية ومقبولة بامتنان من قبل شعب نيبال."
ومن جانبه، قال يوسف علي م. أ: "لقد كانت دول مجلس التعاون الخليجي دائمًا في المقدمة في تقديم الإغاثة للمتضررين من الكوارث الطبيعية، وأحث كل واحد منا على دعم هذا الجهد بكل الطرق الممكنة وإظهار تضامننا مع القادة الإنسانيين والرؤيويين في دول مجلس التعاون."