حملة الوقاية من العدوى ومكافحتها تقام في لولو هايبرماركت، نزوى، عمان
08 مايو 2014
أُقيمت حملة الوقاية من العدوى ومكافحتها التي نظمتها وزارة الصحة في لولو هايبرماركت، نزوى، من 6 إلى 8 مايو 2014. تم تنظيم الحدث من قبل إدارة الخدمات الصحية في إزكي والمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة الداخلية برئاسة الدكتور سليم بن موسى العبريني، المدير التنفيذي لمستشفى نزوى.
افتتح الحدث معالي سليم بن عبدالله بن سليم العوفي، عضو مجلس الشورى (يمثل ولاية إزكي). وتهدف الحملة إلى تعزيز الوعي الصحي والنظافة في المجتمع، وقد حظيت أيضًا بدعم من وزارة الصحة، والشرطة العمانية، ووزارة الزراعة، وبلدية نزوى، والهيئة العامة لحماية المستهلك، ووزارة التربية والتعليم، وجامعة نزوى، ومراعي، وشيفروليه.