قدّم يوسف علي م. أ، المدير التنفيذي لمجموعة لولو، شيكًا بقيمة 1 مليون درهم للسيد محمد سعيد خميس الرميثي من الهلال الأحمر الإماراتي، دعمًا لجهود الدولة لجعل المبادرة الخيرية الجديدة - "سقيا الإمارات"، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، نجاحًا كبيرًا. وحضر الفعالية سيفي ت. روباولا، الرئيس التنفيذي لمجموعة لولو، وسليم V.I، المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة لولو.