مجموعة لولو تتبرع بسيارة جائزة سحب رافل غير المطالب بها
11 مايو 2016
في إطار جهودنا لدعم القضايا الخيرية والمجتمعية، قامت مجموعة لولو اليوم بتقديم سيارة للهلال الأحمر الإماراتي. كانت هذه السيارة، نيسان باثفايندر، جزءًا من السحب السنوي الذي أجرته هايبرماركت لولو في الإمارات ولم يطالب بها أي فائز. وبتحديد سابقة جديدة في جهود المسؤولية الاجتماعية، قررت مجموعة لولو التبرع بمثل هذه الجوائز في المستقبل لمجموعة من القضايا الخيرية.
تم تسليم السيارة إلى سالم سلطان السويدي، مدير فرع الهلال الأحمر، من قبل T.P. أبوبكر، المدير الإقليمي لمجموعة لولو، خلال احتفال أقيم في هايبرماركت لولو، بني ياس، أبوظبي، الإمارات.
وعن المناسبة، قال T.P. أبوبكر: "لقد كنا دائمًا نبحث عن طرق جديدة لتعزيز مبادراتنا في المسؤولية الاجتماعية، وهذه هي إحدى تلك الجهود. بدلاً من استعادة جوائز السحب غير المطالب بها، قررنا التبرع بها للمنظمات الإنسانية مثل الهلال الأحمر."
وأضاف السويدي: "نحن سعيدون بهذه البادرة النبيلة من مجموعة لولو، التي دائمًا ما دعمت جهودنا الخيرية المختلفة. آمل أن يكون هذا مثالًا جديدًا لبقية المؤسسات لتقديم مبادرات مماثلة."