تحت إشراف وزارة الصحة، نظم المدير العام للخدمات الصحية، لولو هايبرماركت، حملة تبرع بالدم في 30 مارس 2014 في لولو هايبرماركت، الخابورة، عُمان. شارك في هذا العمل النبيل 500 شخص.
تعتبر حملة التبرع بالدم جزءًا من جهود المجموعة المستمرة للرد الجميل للمجتمع ودعم المحتاجين. كما تعزز هذه المبادرة الاجتماعية ثقافة التبرع الطوعي بالدم، مما يمكن أن ينقذ الأرواح.