نظمت لولو هايبرماركت حملة تبرع بالدم في 5 و6 فبراير في لولو هايبرماركت البرشاء ومركز لوجستيات لولو في DIP. تطوع 200 موظف من هايبرماركت لولو في دبي لهذا العمل النبيل.
تعتبر حملة التبرع بالدم جزءًا من جهود المجموعة المستمرة للرد الجميل للمجتمع ودعم المحتاجين. كما تعزز هذه المبادرة الاجتماعية ثقافة التبرع الطوعي بالدم، مما يمكن أن ينقذ الأرواح.