لولو هايبرماركت تُكرّم في المؤتمر الثالث للمسؤولية الاجتماعية في دول الخليج
25 أبريل 2015
استلم السيد يوسف علي م. أ، المدير التنفيذي لمجموعة لولو الدولية، تذكارًا من صاحب السمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في الإمارات، تقديرًا لمبادرة لولو هايبرماركت في المسؤولية الاجتماعية التي تدعم وتشارك مع الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك على هامش المؤتمر الثالث للمسؤولية الاجتماعية في دول مجلس التعاون الخليجي الذي عُقد في أبوظبي، بحضور الدكتور حمدان مسلم المزروعي، رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر الإماراتي، والدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام لمجلس الهلال الأحمر الإماراتي.