أطلقت لولو هايبرماركت، أكبر سلسلة هايبرماركت في الكويت، حملة "تنظيف 2015" من 22 أبريل إلى 5 يونيو في جميع فروعها في الكويت.
تهدف هذه المبادرة للنظافة، التي تم تنظيمها كجزء من يوم الأرض العالمي في 22 أبريل، إلى زيادة الوعي بين المتسوقين في لولو هايبرماركت حول نظافة البيئة وأهمية إعادة التدوير وإعادة الاستخدام لتقليل وإزالة النفايات.
تحت شعار "التنظيف جزء من عملنا"، ستسعى حملة "تنظيف 2015" إلى تشجيع الناس على إعادة تدوير نفاياتهم، مع التأكيد على أن كل شخص يمكنه من خلال أفعاله المساهمة في خلق بلد أنظف.
كجزء من حملة "تنظيف 2015"، ستقوم لولو هايبرماركت بتنظيم ندوات وتوفير أنشطة متنوعة تتعلق بالنظافة للجمهور، بما في ذلك التوعية بإدارة النفايات من خلال أربع عمليات هي: إزالة، وتقليل، وإعادة استخدام، وإعادة تدوير.
من خلال تعظيم الأثر الإيجابي لحملتها "تنظيف 2015"، تهدف لولو هايبرماركت إلى تنفيذ فلسفتها المؤسسية حول المسؤولية الاجتماعية.