هايبرماركت لولو تطلق حملة "فرحة العطاء" الرمضانية للسنة الرابعة
19 يونيو 2015
أطلقت هايبرماركت لولو حملة "فرحة العطاء" الرمضانية في البحرين في 18 يونيو 2015، والتي ستعيد مرة أخرى روح العطاء والمشاركة في المجتمع. ستشهد الحملة توزيع أكثر من 500 حزمة إفطار يوميًا في مواقع مختلفة.
تستمر هذه الحملة بنجاح منذ أربع سنوات حتى الآن، وأصبحت جزءًا من مصفوفة المسؤولية الاجتماعية لمجموعة لولو. وقد تم توزيع حوالي 60,000 حزمة إفطار خلال هذه الفترة في العديد من الأحياء وعلى جميع الفئات الاجتماعية.
يومياً، خلال بقية شهر رمضان، ستقوم شاحنات تحمل شعار الحملة بتوزيع وجبات الإفطار، بينما سيتحدث المذيعون من YourFM 104.2 مع الناس في هذه المواقع ليشاركو ذكرياتهم الرمضانية وأفكارهم مع عائلاتهم وأصدقائهم على الهواء.
قال مدير إقليمي لولو هايبرماركت، جوزر روباولا: "لقد استمرت الحملة لمدة أربع سنوات حتى الآن، وأصبح العمل البسيط المتمثل في مشاركة وجبات الإفطار مع الصغار والكبار، والجيران والغرباء عبر جميع المجتمعات، رمزًا قويًا للوحدة والانسجام الذي تمثله مملكة البحرين." وأضاف: "نحن سعداء بمشاركة روح العطاء مع المجتمع مرة أخرى ونحتفل بروح رمضان."