تماشيًا مع حملة "تنفس صحي لوقف الربو"، نظمت بلدية دبي بالتعاون مع لولو هايبرماركت فعالية المشي على شاطئ الجميرا المفتوح يوم الجمعة، 18 أبريل 2014. شارك الآلاف من الناس من جميع أنحاء الإمارات في هذه المبادرة، بما في ذلك حوالي 200 موظف من مجموعة لولو. وقد حصل السيد سراج باراكات - مدير النظافة، لولو هايبرماركت، دبي والإمارات الشمالية، والسيد شاميير ت - مساعد المدير، الإعلانات والترويج، مجموعة لولو (دبي والإمارات الشمالية) على تذكار وشهادة تقدير من السيدة زبيدة محمد شريف، رئيسة القسم السريري والطبي، دائرة الصحة العامة، بلدية دبي.