لولو تطلق مبادرة "تقليل البلاستيك" بمناسبة يوم البيئة العالمي
06 يونيو 2018
أطلقت هايبرماركت لولو اليوم العديد من المبادرات كجزء من احتفالاتها بيوم البيئة العالمي. المبادرات الرئيسية تشمل:
"أكياس تسوق لولو القابلة لإعادة الاستخدام"
تُباع أكياس تسوق لولو القابلة لإعادة الاستخدام بسعر 2.50 درهم، ولكن يمكن استبدالها بأكياس جديدة مجانًا مدى الحياة عند تلفها.
عدادات الدفع الخضراء - صناديق نقدية مخصصة للمتسوقين الذين يستخدمون الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام غير البلاستيكية.
نظام مكافآت للمتسوقين الذين يستخدمون بانتظام الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام.
تم إطلاق هذه المبادرات من قبل السفير الهندي نافديب سوري في هايبرماركت لولو، مول الخالدية في أبوظبي. وفي هذه المناسبة، قال السيد سوري: "لقد حان الوقت لكي نتحد جميعًا لإيقاف هذه المشكلة المتمثلة في النفايات البلاستيكية، وأنا أُقدّر تمامًا الجهود التي بذلتها مجموعة لولو في هذا الاتجاه. وأحث جميع سكان هذه الأمة العظيمة على التعهد بـ"إعادة الاستخدام" أو رفض البلاستيك للحفاظ على بيئتنا من المزيد من الضرر."
كما قام السفير الهندي بتوزيع أكياس قابلة لإعادة الاستخدام مجانًا على المتسوقين كجزء من حملة الإطلاق.
وقال نانداكومار، رئيس قسم الاتصالات في مجموعة لولو: "لقد كانت مجموعة لولو دائمًا رائدة في تعزيز الاستدامة وحماية البيئة، وعلى مر السنين، بدأنا العديد من المشاريع في هذا الاتجاه وسنستمر في القيام بذلك في المستقبل أيضًا."