لولو توقع مذكرة تفاهم مع حكومة دبي لتوزيع بطاقات تسوق مجانية للمحتاجين خلال شهر رمضان المبارك
24 مايو 2017
انضمت مجموعة لولو إلى حملة الخير الرمضانية بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية والإنسانية؛ وأطلقت بطاقات خيرية رمضانية بقيمة 4 ملايين درهم هذا العام.
شاركت مجموعة لولو، الرائدة في مجال التجزئة، في حملة الخير من خلال شراكتها مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية والإنسانية لإطلاق مشروع رمضاني يهدف إلى توزيع بطاقات تسوق على الأسر الإماراتية والمقيمين المستحقين في جميع أنحاء الإمارات.
في مؤتمر صحفي عُقد في المقر الرئيسي للمؤسسة في دبي، تم توقيع مذكرة تفاهم بهذا الشأن بين صالح زاهر المزروعي، المدير العام لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الإنسانية والخيرية، ويوسف علي م. أ، رئيس ومدير مجموعة لولو، بحضور العقيد علي محمد الشمالي، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية، والسيد سليم م. أ، مدير مجموعة لولو، وعدد من كبار المسؤولين.
ستحصل أكثر من 8,000 أسرة مستحقة في جميع الإمارات السبع على بطاقات خيرية خلال شهر رمضان. وستكون قيمة البطاقات 500 درهم يمكن استبدالها لشراء المنتجات الغذائية طوال شهر رمضان في أي من هايبرماركت مجموعة لولو في الدولة. هذه هي السنة العاشرة على التوالي من المبادرة المشتركة التي تنفذها مجموعة لولو ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية والإنسانية، وقد تم إصدار بطاقات خيرية بقيمة إجمالية تبلغ 28 مليون درهم حتى الآن، بما في ذلك العام الحالي.
تحت توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، تشارك مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية والإنسانية في الأعمال الخيرية داخل وخارج الإمارات خلال شهر رمضان المبارك. كجزء من جهودها المستمرة لتقديم الدعم الضروري لمختلف فئات المجتمع، تُقدم الأموال للمواطنين والمقيمين المحتاجين وللناس في عدد من الدول الصديقة حول العالم.
وفي تعليق له على هذه المبادرة، قال صالح زاهر المزروعي، المدير العام لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الإنسانية والخيرية: "هذا العام ستستفيد المزيد من الأسر من هذا المشروع، وهو ذو أهمية كبيرة للمؤسسة حيث تتعاون مع شركائها في العمل الخيري داخل الإمارات لتوزيع البطاقات الذكية. وبهذه المناسبة، نعرب أيضًا عن شكرنا لمجموعة لولو لشراكتها معنا في هذه القضية النبيلة."
وقال السيد يوسف علي م. أ: "إنه لشرف لنا أن نكون جزءًا من هذه القضية النبيلة، ونتوجه بالشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، لاختياره لنا لتحقيق رؤيته في جلب السعادة لحياة المحرومين خلال شهر رمضان المبارك."