لولو توقع مذكرة تفاهم مع الهلال الأحمر الإماراتي لبيع منتجات خيرية
15 يوليو 2014
وقعت لولو مذكرة تفاهم مع الهلال الأحمر الإماراتي لتسويق منتجات حصرية لجمع التبرعات للمحتاجين في جميع أنحاء الإمارات. ووفقًا لمذكرة التفاهم التي وقعها الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام للهلال الأحمر الإماراتي، ويوسف علي م. أ، ستقوم لولو ببيع منتجات تحمل علامة الهلال الأحمر الإماراتي في جميع متاجرها في الإمارات. تم توقيع مذكرة التفاهم في 14 يوليو 2014 في أبوظبي. وحضر حفل التوقيع سيفي ت. روباولا، الرئيس التنفيذي لمجموعة لولو، وأشرف علي م. أ، المدير التنفيذي لمجموعة لولو، وعدد من كبار المسؤولين من الهلال الأحمر الإماراتي.
يُعتبر الهلال الأحمر الإماراتي الهيئة الإنسانية العليا في الإمارات، وقد أنفق أكثر من 6 مليارات درهم في أكثر من 100 دولة. لقد جلبت مبادراتهم ومشاريعهم العديدة الفرح والراحة لحياة الملايين من الأشخاص المتأثرين بالكوارث الطبيعية، والفقر، والحروب، والصراعات، وغيرها من المآسي.
وفي تعليقه على مذكرة التفاهم الموقعة مع لولو، قال الدكتور محمد عتيق الفلاحي: "نريد إشراك المزيد من الناس من مجتمعنا في الأنشطة الخيرية والإنسانية المختلفة، ويمكن تحقيق ذلك بشكل أفضل من خلال الوصول إليهم. لقد قمنا بتوفير بعض المنتجات المفيدة وعالية الجودة التي ستنال إعجاب المتسوقين في الإمارات. من خلال شراء هذه المنتجات، سيساهم المجتمع المحلي في مبادراتنا المتنوعة حول العالم."
ستتضمن المنتجات التي ستكون متاحة قريبًا في لولو هايبرماركت القبعات، والقمصان، والحقائب، والفوانيس، والشارات، والمحافظ، وغيرها، وستُسعَّر بشكل معتدل للحصول على أقصى دعم من الأشخاص من مختلف فئات الدخل.
قال يوسف علي م. أ: "إنه لشرف لنا أن نكون مختارين من قبل الهلال الأحمر الإماراتي لنكون شريكهم في هذه المبادرة الفريدة، ونتعهد بتقديم الدعم الأقصى في جميع متاجرنا في الإمارات من خلال وضع منصات مخصصة للترويج وبيع هذه المنتجات."
لن تأخذ لولو أي جزء من عائدات المبيعات، وسيتم إعادة المبلغ بالكامل إلى الهلال الأحمر كجزء من مبادراتها في المسؤولية الاجتماعية.