فعالية "المشي من أجل الرفاهية 2015" تجذب مشاركة ضخمة
14 مارس 2015
عُقدت فعالية "المشي من أجل الرفاهية 2015" في حديقة زعبيل، دبي، يوم الجمعة، 13 مارس 2015، بهدف مزدوج هو نشر الوعي حول مرض السكري ودعم مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة.
تقوم هايبرماركت لولو بتنفيذ برامج خيرية متنوعة على مدار العام، كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة. تعتبر فعالية "المشي من أجل الرفاهية" واحدة من المشاريع الخيرية الرئيسية التي تقوم بها مجموعة لولو كل عام.
قدمت مجموعة لولو تبرعًا بقيمة 10 دراهم عن كل مشارك لصالح مركز راشد للمعاقين، دبي. وتم الترويج للحملة تحت شعار "أنت تمشي، نحن نتبرع".
تمت إقامة أنشطة معلوماتية وترفيهية لجميع أفراد الأسرة في الموقع. وقد حظيت الفعالية بدعم جماهيري قوي، حيث شارك فيها أفراد من مختلف الجنسيات من جميع أنحاء الإمارات.