فعالية "المشي من أجل الرفاهية" 2018 تجذب مشاركة ضخمة
30 نوفمبر 2018
عُقدت النسخة السادسة من فعالية "المشي من أجل الرفاهية" في حديقة زعبيل، دبي، يوم الجمعة، 30 نوفمبر 2018. هذه الفعالية هي مبادرة للمسؤولية الاجتماعية تقودها مجموعة لولو بهدف نشر الوعي بين الجمهور لفهم والقيام بالإجراءات المختلفة الصحية للوقاية من مرض السكري وغيرها من الأمراض. وقد أُطلقت المسيرة من قبل السيد علي الحاجه، بطل الملاكمة في الإمارات، والسيدة مينا أسراني، ملكة جمال الهند، والسيد سليم م. أ، مدير مجموعة لولو الدولية، بحضور عدد من المسؤولين الآخرين من مجموعة لولو.
كانت الفعالية فريدة ومليئة بالمعلومات، وتضمنت الكثير من المرح والترفيه. كما كانت نشاطًا لجميع أفراد الأسرة، بغض النظر عن العمر أو الحالة الصحية، حيث يمكن لأي شخص المشاركة. وكانت المشاركة في الحدث مجانية تمامًا، وشهدت حضورًا كبيرًا من الناس من جميع فئات المجتمع في دبي.
تقوم هايبرماركت لولو بتنفيذ برامج خيرية مختلفة على مدار السنة كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية الخاصة بها. تم تنظيم اختبارات فحص السكري المجانية، وإرشادات غذائية، ودروس يوغا، وغيرها من الأنشطة للمشاركين في الموقع. وقد حظي الحدث بدعم جماهيري قوي، مع مشاركة من مختلف الجنسيات من جميع أنحاء الإمارات.