نفذت مجموعة لولو "المشي من أجل الرفاهية" في حديقة زعبيل في 21 فبراير 2014. تم إطلاق المشي من قبل السيد محمد ك. سعيد، المشرف - الهلال الأحمر الإماراتي، والسيد سليم م. أ، المدير - مجموعة لولو. كان الهدف هو نشر الوعي حول مرض السكري وأيضًا جمع الدعم لمركز التوحد. تبرعت لولو بمبلغ 10 دراهم لكل مشارك لمركز دبي للتوحد كجزء من الحملة. شارك أشخاص من مختلف فئات المجتمع في هذه المبادرة، مما جعلها ناجحة بشكل كبير. كما تم دعم الحدث من قبل إدارة مكافحة المخدرات في شرطة دبي، وبلدية دبي، وجمعية الهلال الأحمر الإماراتي، والمنتدى الإعلامي الهندي.