عُقدت فعالية "المشي من أجل الرفاهية 2015" في حديقة زعبيل، دبي، الإمارات، يوم الجمعة، 13 مارس 2015، بهدف مزدوج هو نشر الوعي حول مرض السكري ودعم مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة. كانت المشاركة في فعالية المشي مجانية تمامًا للجمهور. تحت شعار "أنت تمشي، نحن نتبرع"، التزمت مجموعة لولو بالتبرع بمبلغ 10 دراهم عن كل مشارك لصالح مركز راشد للمعاقين، دبي. وبناءً على ذلك، تم التبرع بمبلغ 78,520 درهمًا باسم 7,852 مشاركًا حضروا الفعالية.
قام السيد ثامبان - المدير الإقليمي، والسيد فيليب ريد - مدير عمليات التجزئة، في مجموعة لولو بتسليم عائدات "المشي من أجل الرفاهية 2015" إلى السيدة مريم عثمان - مديرة مركز راشد للمعاقين، دبي، بحضور السيد حذيفة روباولا - المدير التجاري، والسيد سليم V.C. - مدير الشراء، مجموعة لولو (دبي والإمارات الشمالية)، وعدد من مسؤولي مجموعة لولو وطلاب مركز راشد للمعاقين.