مجموعة لولو الإماراتية تتبرع بمبلغ 100,000 دولار أمريكي لإغاثة الفيضانات في سريلانكا
11 يونيو 2017
أبوظبي: في إطار جهودها لدعم عمليات الإغاثة والإنقاذ من الفيضانات في سريلانكا، تبرعت مجموعة لولو، العملاق التجاري الإماراتي، بمبلغ 100,000 دولار أمريكي (15 مليون روبية سريلانكية) لصالح عملية إغاثة ضحايا الفيضانات والانزلاقات الأرضية في سريلانكا. تسلم س.ج. محمدين، سفير سريلانكا لدى الإمارات، شيك التبرع من يوسف علي م. أ، رئيس مجموعة لولو، في أبوظبي بحضور عدد من كبار المسؤولين من مجموعة لولو وسفارة سريلانكا في فعالية أقيمت في مقر المجموعة الرئيسي في أبوظبي.
ووفقًا لما قاله يوسف علي م. أ: "لقد كانت الإمارات دائمًا في مقدمة الدول التي تساعد المحتاجين في جميع أنحاء العالم، وقدمنا دائمًا الدعم للمبادرات الخيرية الرائدة التي أطلقها حكام هذا البلد العظيم. نحن نشهد حاليًا مبادرة "عام العطاء 2017" التي أعلنها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، والتي تعزز قيمة العطاء وأهمية تقديم يد المساعدة للناس المحرومين حول العالم."
وأضاف: "تُعتبر هذه الكارثة الطبيعية من أسوأ الكوارث في تاريخ سريلانكا، حيث أدت إلى فقدان العديد من الأرواح والممتلكات. وقد استجاب المجتمع العالمي لدعم الشعب السريلانكي بقلوب مفتوحة، وهذا الجهد النبيل من مجموعة لولو يُقدَّر ويُقبل بامتنان من قبل الشعب السريلانكي."
وقد افتتحت مجموعة لولو مؤخرًا وحدة معالجة الأغذية والتصدير الضخمة الخاصة بها، ياس لanka PVT. LTD، في كاتانايكي، بالقرب من العاصمة كولومبو، وهي تخطط أيضًا لدخول سوق التجزئة في هذه الجزيرة بشكل كبير.