أبوظبي: تم تقديم "جائزة حمدان بن زايد لعام 2013 للمساعدات الإنسانية" للسيد م. أ. يوسف علي خلال حفل رائع أقيم في قصر الإمارات في أبوظبي في 22 يوليو 2013. تُكرّم الجائزة الأفراد والمنظمات الذين يقدمون مساهمات قيمة في مختلف المبادرات الخيرية للهلال الأحمر الإماراتي، وقد قُدِّمت من قبل صاحب السمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ورئيس الهلال الأحمر الإماراتي.
وعند استلامه الجائزة، علق يوسف علي قائلًا: "إنها حقًا لحظة فخر كبيرة لي وللمجموعة، وأشكر صاحب السمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على منحنا هذا التقدير العظيم. لقد دعمنا دائمًا المبادرات الخيرية لحكومة الإمارات وسنستمر في القيام بذلك في المستقبل."