وزير في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة يتفقد توافر المنتجات في هايبر ماركت لولو ويشيد بالجهود المبذولة
الشارقة: قام معالي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم بزيارة هايبر ماركت لولو في سنترال مول بالشارقة، لتقييم جاهزية السوق وتوافر المنتجات واستقرار الأسعار، لا سيما في فئات المواد الغذائية الأساسية.
وكان في استقبال معالي الوزير، الذي يرافقه وفد رفيع المستوى، السيد يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو، الذي قدم عرضاً شاملاً للإجراءات الاستباقية التي اتخذتها الشركة لضمان استمرار الإمداد واستقرار الأسعار. كما سلط الضوء على قوة لولو في التوريد العالمي، بما في ذلك تسيير رحلات جوية خاصة لاستيراد المواد الغذائية الأساسية من الأسواق الدولية.
وأعرب معالي الوزير عن تقديره لجهود مجموعة لولو في الحفاظ على رفوف مليئة بالمنتجات وتعزيز ثقة المجتمع، مؤكداً دعم الوزارة الكامل لتسهيل استمرار إمداد السلع الأساسية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.