مجموعة لولو الدولية تتبرع بمليون درهم للهلال الأحمر الإماراتي
12 يونيو 2018
قدمت مجموعة لولو الدولية تاجًا جديدًا من خلال تبرعها بمبلغ مليون درهم للهلال الأحمر الإماراتي (ERC) لدعم البرامج الإنسانية والتنموية التي ينفذها الهلال الأحمر. يأتي هذا التبرع في إطار عرض المجموعة لتقديم مبلغ إجمالي قدره 10 ملايين درهم على مدى 10 سنوات.
قام السيد يوسف علي، رئيس مجموعة لولو الدولية، بتسليم شيك التبرع إلى الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام للهلال الأحمر، بحضور متميز للسيد راشد مبارك المنصوري، نائب الأمين العام للشؤون المحلية في الهلال الأحمر، والسيد محمد يوسف الفهيم، نائب الأمين العام لخدمات الدعم.
أشار السيد يوسف علي إلى أن المجموعة تفخر بشراكتها الإنسانية الاستراتيجية مع الهلال الأحمر وبتقيدها بمسؤوليتها الاجتماعية، بالإضافة إلى تعاونها مع شركائها في العمل الإنساني، وأبرزهم الهلال الأحمر.
عبّر الدكتور محمد عتيق الفلاحي عن أن تعزيز شراكة الهلال الأحمر مع المؤسسات الوطنية هو أحد أهدافه الرئيسية وسيعزز من قدراته، بدعم من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ورئيس الهلال الأحمر.
اعتمد الهلال الأحمر الإماراتي مبادرات وأفكارًا لكسب دعم المتبرعين لأغراضه الإنسانية، وبفضل تخطيطه الفعّال، أسس شراكات بناءة مع القطاع الخاص. وتفخر مجموعة لولو الدولية بشراكتها مع الهلال الأحمر، مما يساعد في بناء مستقبل أفضل.
المصدر: وكالة أنباء الإمارات