لولو ويونيليفر يطلقان الحملة الثانية لتوفير المياه بمناسبة اليوم العالمي للمياه
23 مارس 2014
أطلقت لولو ويونيليفر معًا الحملة الثانية لتوفير المياه بمناسبة اليوم العالمي للمياه، بهدف رفع الوعي حول أهمية الحفاظ على المياه. تم الإطلاق في 22 مارس 2014، في لولو هايبرماركت، البرشاء. تم تصور حملة توفير المياه قبل عامين كجزء من برنامج الاستدامة الخاص بشركة يونيليفر.
تُعتبر لولو أكبر شريك ليونيليفر في الخليج لهذه الحملة، التي تركز على إشراك المتسوقين وتسليط الضوء على المنتجات التي تساعد في تقليل استهلاك المياه بنسبة 50% على الأقل. قال السيد أريجيت غوس، المدير التنفيذي ليونيليفر الخليج، إن الحملة أُطلقت لزيادة الوعي بأهمية الحفاظ على المياه، وأن التغييرات الصغيرة في العادات يمكن أن تساعد الجميع في المساهمة في هذه القضية.
تمت مناقشة طرق متنوعة للحفاظ على المياه وتقليل استهلاكها في الحياة اليومية خلال حفل الإطلاق، وتم تشجيع المشاركين على مشاركة هذه النصائح مع العائلة والأصدقاء. قال السيد ثامبان، المدير الإقليمي لمجموعة لولو (دبي والإمارات الشمالية): "المياه مورد مشترك. دعونا نستخدمها بشكل أكثر ذكاءً ونتجنب الهدر، حتى يحصل الجميع على نصيب عادل. تغيير السلوكيات هو أحد أكبر التحديات التي نواجهها في مجتمعنا. دعونا نهدف إلى تغيير السلوكيات وتشجيع الحفاظ على المياه."
تمت إتاحة الفرصة للعملاء لمشاركة آرائهم وطرقهم المختلفة للحفاظ على المياه في الحدث. كما أُقيمت مسابقة رسم كجزء من الفعالية، وتم توزيع الجوائز والشهادات للفائزين في الموقع.