مجموعة لولو تسلم تبرعات "المشي من أجل الرفاهية" لمركز دبي للتوحد
06 مارس 2014
تماشيًا مع شعار "أنت تمشي، نحن نتبرع" لحملة "المشي من أجل الرفاهية 2014"، قام السيد جيمس ك. فارغيز - المدير الإقليمي لمجموعة لولو (دبي والإمارات الشمالية)، بتسليم شيك للسيد محمد العمدي - عضو مجلس الإدارة والمدير العام لمركز دبي للتوحد، في حفل أقيم في مركز دبي للتوحد.
أقيمت حملة "المشي من أجل الرفاهية" كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية لمجموعة لولو في 21 فبراير 2014 في حديقة زعبيل، بهدفين مزدوجين هما: رفع الوعي لمكافحة مرض السكري ودعم مركز التوحد. كانت مجموعة لولو قد التزمت بالتبرع بمبلغ 10 دراهم لكل مشارك لمركز دبي للتوحد.
شارك في هذه المبادرة 6000 شخص من جميع أنحاء الإمارات، وكانت مجانية للجميع.
كما تم دعم الحدث من قبل بلدية دبي، وإدارة مكافحة المخدرات في شرطة دبي، وجمعية الهلال الأحمر الإماراتي، والمنتدى الإعلامي الهندي.
كان السيد فرحان شاهيد - مدير الفعاليات والمشاريع في مركز دبي للتوحد، والسيد إلفيس تشومار - رئيس المنتدى الإعلامي الهندي، وغيرهم من المسؤولين من مجموعة لولو حاضرين خلال الفعالية.