أبوظبي: بمناسبة يوم توفير المياه العالمي، أطلقت مجموعة لولو اليوم حملة مكافآت فريدة من نوعها لنشر الوعي حول أهمية الحفاظ على المياه. تم إطلاق مشروع "وفّر الماء واربح نقودًا" بالتعاون بين لولو وشركة أبوظبي للتوزيع في 22 مارس في مول الخالدية في أبوظبي، الإمارات.
وفقًا للتفاصيل المقدمة للصحافة خلال حفل الإطلاق، ستستمر هذه الحملة لمدة 4 أشهر، وسيتم تحديد الفائز بناءً على المبالغ التي تم توفيرها في فواتير ADDC خلال الأشهر الثلاثة القادمة. الشخص الذي يقلل أكبر عدد من وحدات المياه في الأشهر الثلاثة القادمة سيحصل على جائزة قدرها 50,000 درهم، يلي ذلك فائزان اثنان في المركز الثاني سيحصل كل منهما على 25,000 درهم، و50 جائزة تشجيعية بقيمة 5,000 درهم لكل منها.
وعن المناسبة، قال السيد أبوبكر T.P، المدير الإقليمي لمجموعة لولو: "لقد سعت لولو دائمًا لجعل حملاتها في مجال المسؤولية الاجتماعية فعالة ومبتكرة. لقد لاحظنا أن هناك وعيًا كبيرًا حول توفير المياه، لكن لا يزال العديد منا لا يتبعون هذه الممارسة في منازلهم. من خلال هذه الحملة، نرغب في مكافأة الفائزين، وهو حافز جيد للجميع لبذل جهد أكبر لتوفير المياه."
خلال حفل الإطلاق، تم توزيع أكثر من 1000 جهاز لتوفير المياه مجانًا، والتي يمكن تركيبها بسهولة على الصنابير أو الدشات لتقليل الهدر.
كما أثنى حمد علي حمد الشامسي، مدير المبيعات في ADDC، الذي افتتح الحملة، على هذا البرنامج التحفيزي المبتكر وحث جميع سكان أبوظبي على قبول هذا التحدي والمساعدة في الحفاظ على المياه.