مجموعة لولو توزع بطاقات التسوق الرمضانية على الإماراتيين المحتاجين
19 يونيو 2014
دبي: وقع إبراهيم بوملحة، نائب رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، ويوسف علي م. أ مذكرة تفاهم لتوزيع بطاقات تسوق بقيمة 3 ملايين درهم على الإماراتيين المحتاجين خلال شهر رمضان المقبل. ووفقًا لمذكرة التفاهم، ستقوم لولو بإصدار بطاقات تسوق بمبالغ مختلفة للمؤسسة، والتي ستقوم بتوزيعها على المحتاجين ليتمكنوا من التسوق من أي من هايبرماركت لولو في الإمارات. هذه هي المرة السابعة التي يتم فيها تنفيذ هذه المبادرة المشتركة.
بعد توقيع مذكرة التفاهم، قال السيد يوسف علي: "إنه لشرف لنا أن نكون جزءًا من هذه القضية النبيلة، ونشكر صاحب السمو الشيخ محمد على رؤيته لإدخال السعادة في حياة الأقل حظًا، خلال شهر رمضان المبارك."
وقال إبراهيم بوملحة: "سيستفيد أكثر من 5000 أسرة من هذا المشروع، وهو أمر بالغ الأهمية للمؤسسة حيث تتعاون مع شركائها في العمل الخيري داخل الإمارات لتوزيع بطاقات التسوق. تم تخصيص عدد محدد من البطاقات للأسر في كل إمارة."