هايبرماركت لولو تُكرم من قبل المنظمة الخيرية الملكية لشراكتها في المسؤولية الاجتماعية
24 يوليو 2014
المنامة: تم تكريم هايبرماركت لولو من قبل المنظمة الخيرية الملكية لدعمها للمنظمة وشراكتها معها كالتزام اجتماعي تجاه المجتمع. وقد تم تقديم الجائزة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للسيد جوزر روباولا، المدير الإقليمي - هايبرماركت لولو. حضر حفل التكريم الأمين العام للمنظمة الخيرية الملكية الدكتور مصطفى السيد.
منذ عام 2013، تعمل هايبرماركت لولو بشكل وثيق مع المنظمة الخيرية الملكية لتحقيق الأهداف التعليمية المحددة لليتامي تحت رعايتها، من خلال معسكرات صيفية مخصصة تُقام في مرافقها. تجمع هذه المعسكرات، التي ترعاها لولو، بين أعلى مستويات الترفيه التعليمي - المعرفة وبناء الشخصية من خلال ألعاب منظمة وجلسات تفاعلية بعناية. هذا العام أيضًا، ستقام المعسكرات الصيفية من 4 إلى 21 أغسطس 2014 في مرافق هايبرماركت لولو في الحد.
كما ساعدت هايبرماركت لولو الشباب الذين تحت رعاية المنظمة الخيرية الملكية في تطوير مهارات العمل داخل شركتهم. العام الماضي، قادت هايبرماركت لولو برنامج "الطعام للجميع" تحت رعاية المنظمة وجمعت المواد الغذائية الجافة من خلال حملة تبرعات في منافذها، ثم وزعت الطعام على الفئات المحتاجة من المجتمع.