هايبرماركت لولو توقع مذكرة تفاهم مع وزارة البيئة والمياه في الإمارات لدعم المزارعين المحليين
28 أبريل 2015
وقعت هايبرماركت لولو مذكرة تفاهم مع وزارة البيئة والمياه خلال حفل افتتاح مهرجان الأغذية العضوية "اذهب عضويًا مع لولو" الذي أقيم في هايبرماركت لولو، البرشاء، دبي. وقد تم توقيع مذكرة التفاهم من قبل المهندس مجد الهر باوي، مدير إدارة الصحة الحيوانية والتنمية، قطاع الشؤون الزراعية والحيوانية، وزارة البيئة والمياه، والسيد سليم م. أ، مدير مجموعة لولو.
نظرًا لحرص الطرفين على تعزيز شراكتهما الاستراتيجية المشتركة، وتنسيق الجهود لدعم المزارعين المحليين العاملين في مجال الزراعة، كان من الضروري تعزيز هذا القطاع من خلال توفير منصة لبيع منتجاتهم الزراعية العضوية والمنتجات المائية، مما يعكس صحة المجتمع ويضمن بيئة مستدامة لحياة الأجيال الحالية والمستقبلية.
قال السيد سليم م. أ: "ستُعرض المنتجات الزراعية العضوية المعتمدة من الإمارات بشكل بارز في مساحة مخصصة لها في منافذ لولو عبر الإمارات. كان الكثير من الناس غير مدركين لخيارات المنتجات العضوية المحلية؛ حيث كانوا معتادين على المنتجات المستوردة. كانت التوافر عاملًا رئيسيًا، لذا قلنا لماذا لا نعطيهم منصة للترويج لتلك المنتجات. كانت لولو تبيع المنتجات العضوية منذ فترة طويلة. ولكن اعتبارًا من الآن، سنقوم ببيع أكبر مجموعة من المنتجات العضوية المعتمدة من خلال جميع متاجرنا."