لولو تطلق حملة "المشاركة هي العطاء" للتبرعات لدبي كيرز
10 أبريل 2019
10 أبريل 2019، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - أطلقت لولو، أكبر سلسلة هايبرماركت في الشرق الأوسط، حملة "المشاركة هي العطاء"، وهي حملة سنوية من العلامات التجارية الرائدة في متاجر لولو، تشجع على التبرع بمبلغ 1 درهم لدبي كيرز مقابل كل قسيمة خصم يتم استردادها من قبل كل عميل. من 23 أبريل إلى 6 يونيو، يمكن للعملاء الاستفادة من قسائم الخصم النقدي الفوري، وستكون هذه المبادرة سارية في جميع متاجر لولو في الإمارات.
قال سليم م. أ، مدير مجموعة لولو الدولية: "للسنة السابعة على التوالي، تدير لولو حملة 'المشاركة هي العطاء'. حتى الآن، تم التبرع بمبلغ 550,000 درهم لدبي كيرز منذ عام 2013 بدعم من المتسوقين في لولو الذين استردوا قسائمهم. نحن ممتنون لشركائنا لجعل هذه الحملة ممكنة، بالتزامن مع روح العطاء في موسم رمضان هذا."
شاركت دبي كيرز: "هذا العام، انضمت 15 علامة تجارية متميزة إلى الحملة، مقدمة عروضًا مثيرة بالإضافة إلى فرصة المساهمة في رفاهية الأقل حظًا. ساعدت التبرعات من هذه الحملة دبي كيرز في بدء 24 حملة جديدة تتعلق بالتعليم والصرف الصحي والصحة في أربع دول جديدة."
وقالت إنتجرال شوبير:
بالإضافة إلى كونها معروفة بتشكيلتها الواسعة من المنتجات وخدمة العملاء المتميزة، كانت لولو دائمًا رائدة في تعزيز المبادرات الاجتماعية والاستدامة وحماية البيئة في جميع أنحاء العالم. على مر السنين، بدأت أكبر بائع تجزئة في المنطقة العديد من المشاريع في إطار هذه الجهود، وستواصل القيام بذلك في المستقبل.